• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
السبت 19 يونيو 2021 على الساعة 09:23

لتأهيل المرأة السجينة.. اتفاقية شراكة بين مندوبية السجون ومؤسسة عثمان بن جلون

لتأهيل المرأة السجينة.. اتفاقية شراكة بين مندوبية السجون ومؤسسة عثمان بن جلون

تم، أمس الجمعة (18 يونيو)، توقيع اتفاقية شراكة بين المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج ومؤسسة عثمان بن جلون، وذلك في إطار الانفتاح على المبادرات الرامية إلى تعزيز البرامج التأهيلية المقدمة لفائدة نزلاء المؤسسات السجنية.

وأوضح بلاغ للمندوبية العامة أن هذه الاتفاقية تروم دعم برامج تأهيل المرأة السجينة والنهوض بوضعية هذه الفئة من المجتمع، وذلك طبقا للتوجيهات والتعليمات المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، القاضية بإحاطة نزيلات ونزلاء المؤسسات السجنية بالرعاية الكاملة والموصولة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاتفاق بين الطرفين على تشكيل لجنة مشتركة يعهد إليها بإعداد برنامج عمل سنوي لتنزيل بنود الاتفاقية وتتبع تنفيذها.