• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 25 يونيو 2021 على الساعة 14:20

لا إنجليز لا ريال مدريد.. النصيري يحسم قراره بشأن الانتقال

لا إنجليز لا ريال مدريد.. النصيري يحسم قراره بشأن الانتقال Youssef En Nesyri of Sevilla FC during the La Liga match between Cadiz CF and Sevilla FC played at Ramon de Carranza Stadium on September 27, 2020 in Cadiz, Spain. (Photo by Antonio Pozo/Pressinphoto/Icon Sport via Getty Images)

أبلغ الدولي المغربي، يوسف النصيري، وكلائه بعدم الاستجابة إلى العروض المقدمة له لأن نيته البقاء، الموسم المقبل، مع فريق إشبيلية الإسباني، والمشاركة في البطولات القارية.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن هداف النادي الأندلسي طلب من وكلائه إخبار إدارة إشبيلية بقراره، وهو ما تم تقييمه بشكل إيجابي، إلا أنها لم تستبعد الاستماع لعرض مغر من الناحية المادية.

وعلى غرار السوق الشتوية، فإن لدى النصيري مقترحات من الدوري الإنجليزي الممتاز، أهمها فريقا ويست هام وولفرهامبتون، المتسعدان لدفع 40 مليون أورو لهداف إشبيلية، في حال وافقت جميع الأطراف على انتقاله، حسب ما أكدته مواقع بريطانية.

ومن جهة أخرى، انتشرت شائعات ربطت اسم يوسف النصيري بالعملاق ريال مدريد، مشيرة إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وضع ابن مدينة فاس ضمن الأسماء المقترحة في السوق الصيفية.

ومن جهته، يقضي النصيري عطلته الصيفية في مدينة طنجة، التي تعود على زيارتها في السنوات الماضية، رفقة أصدقائه، كما ظهر بلوك جديد صيفي في آخر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي.