• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الإثنين 11 أبريل 2022 على الساعة 00:01

لانتخاب أعضاء بمجالس جماعية.. الداخلية تدعو لانتخابات جزئية بـ37 جماعة ترابية

لانتخاب أعضاء بمجالس جماعية.. الداخلية تدعو لانتخابات جزئية بـ37 جماعة ترابية

دعت وزارة الداخلية الناخبين في 37 جماعة ترابية، للتوجه لصناديق الاقتراع في إطار انتخابات جزئية، لانتخاب أعضاء بالمجالس الجماعية المعنية، وذاك بناء على القانون التنظيمي لانتخاب أعضاء المجالس.

قرار وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت الصادر في الجريدة الرسمية، حدد يوم الخميس 12 ماي المقبل، موعدا لإجراء الانتخابات الجزئية المذكورة، موضحا أن برنامج العملية يتضمن انطلاق الحملة الانتخابية يوم الجمعة 29 أبريل، وتنتهي يوم الأربعاء 11 ماي.

ووفق القرار فإن على كل مترشح أن يودع ترشيحه بنفسه، في شكل تصريح فردي بالترشيح بمقر السلطة الإدارة المحلية، ابتداء من يوم الاثنين 25 أبريل 2022، إلى غاية الساعة الثانية عشرة من زوال يوم الخميس 28 أبريل.