• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 على الساعة 09:00

لامين يامال: أنا حقاً أحب مدينة العرائش وأتطلع بشوق للعودة إليها

لامين يامال: أنا حقاً أحب مدينة العرائش وأتطلع بشوق للعودة إليها

أعرب لامين يامال، لاعب نادي برشلونة الإسباني، عن ارتباطه العميق بالمغرب وحبه الكبير لمدينة العرائش، رغم تمثيله للمنتخب الإسباني كرويا.

وفي حديثه خلال استضافته في برنامج تلفزيوني، تذكر يامال أول مرة تذوق فيها الحلوى المغربية قائلاً: “أول مرة رأيت فيها هذه الحلويات كانت عندما صنعتها لي جدتي”.

وأضاف: “أزور المغرب كثيراً، ولدي عائلة كبيرة هناك، بالمناسبة، أختي تعيش هناك، أنا حقاً أحب العرائش، وأتطلع بشوق للعودة إليها”.

يُذكر أن لامين يامال، الذي ينحدر من أصول مغربية، اختار تمثيل المنتخب الإسباني بعد أن اقتنع بمشروعه، متخلياً عن فرصة اللعب مع المنتخب المغربي.