• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأحد 24 يونيو 2018 على الساعة 16:00

لافتات و شارات سوداء.. الجمهور المغربي ناوي يحتج نهار الماتش ديال إسبانيا (فيديو)

لافتات و شارات سوداء.. الجمهور المغربي ناوي يحتج نهار الماتش ديال إسبانيا (فيديو)

محمد المبارك

ينوي الجمهور المغربي في روسيا استغلال مباراة المنتخب الوطني الأخيرة ضد إسبانيا، يوم غد الاثنين (25 يونيو)، للاحتجاج على ما يصفونه بـ”الظلم التحكيمي” الذي تعرض له المنتخب المغربي ضد البرتغال.
ولبت الجماهير المغربية نداء أطلقه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طلبوا سابقا بأن يرفع الحاضرون في المباراة الأخيرة لافتات وشارات سوداء وأخرى تحمل عبارة “تقنية الفيديو ليست إفريقية” احتجاجا على “الظلم التحكيمي”، ورفض الحكم الأمريكي طلب لاعبي المغرب اللجوء إلى تقنية الفيديو في عدة حالات مثيرة.
وللإشارة فإن المنتخب المغربي أقصي من المونديال المقام حاليا في روسيا بعد خسارة مبارتين متتاليين.