• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الثلاثاء 14 أبريل 2015 على الساعة 19:10

لارام.. تعزيز الأسطول بثاني طائرة بوينغ 787 دريملاينر

لارام.. تعزيز الأسطول بثاني طائرة بوينغ 787 دريملاينر

لارام.. تعزيز الأسطول بثاني طائرة بوينغ 787 دريملاينر

فرح الباز

تسلمت شركة الخطوط الملكية المغربية، يوم السبت الماضي (10 أبريل)، في مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، ثاني طائرة من نوع “بوينغ 787 دريملاينر”.
“طائرة بوينج 787” تتوفر على سعة 274 مقعدا، من بينها 18 مقعدا خاصا بدرجة رجال الأعمال، وتخول لعملاء الخطوط الملكية المغربية الاستفادة من راحة كبيرة في السفر مع تقليص 25 دقيقة في زمن الرحلة على خطي الدار البيضاء- نيويورك والدار البيضاء-مونريال.
وينتظر أن تتوصل شركة الخطوط الملكية المغربية بثلاث طائرات من نوع 787-8، ستسلم لها في شهري مارس وأبريل من سنة 2016 وشهر مارس 2017.

توفين بسبب الغاز في كازا.. ترحيل جثث 3