• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الأربعاء 05 سبتمبر 2018 على الساعة 12:30

لاحتواء الكوليرا.. الجزائريون ينخرطون في أكبر حملة للنظافة

لاحتواء الكوليرا.. الجزائريون ينخرطون في أكبر حملة للنظافة

أطلقت وزارة البيئة الجزائرية، بالتنسيق مع وزارة الداخلية والجماعات المحلية، حملة نظافة تعد الأكبر في الجزائر، وذلك بعد تفشي داء الكوليرا في عدد من الولايات، أبرزها العاصمة والبليدة.
وزيرة البيئة الجزائرية وجهت رسالة إلى السلطات المحلية من المنتخبين على مستوى البلديات ورؤساء الدوائر، وحتى ولاة الجمهورية، من أجل توفير كل التجهيزات لجعل الحملة مستمرة على مدار السنة.
وجاءت هذه الحملة والجزائر تمر بظرف عصيب وهو الانتشار الكبير لداء الكوليرا، الذي يعد المحيط وانعدام النظافة سببا في انتشاره.