• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 22 فبراير 2021 على الساعة 10:00

لأول مرة.. أوزين يكشف قصته مع زراعة الشعر “فابور” (فيديو)

لأول مرة.. أوزين يكشف قصته مع زراعة الشعر “فابور” (فيديو)

كشف محمد أوزين، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، ونائب رئيس مجلس النواب، أنه خضع لعملية زرع شعر في تركيا “بالمجان”.

وقال أوزين، خلال استضافته في برنامج “مع الرمضاني”، أمس الأحد (21 فبراير)، على القناة الثانية “دوزيم”، “استضفنا في البرلمان، في الغرفة الأولى، واحد الوفد تركي، واستحضرنا مع هذا الوفد الانجازات اللي حققتها تركيا، اللي تحولات إلى وجهة صحية علاجية، وعطاونا أرقام، من بينها أن مليون شخص كيمشيو على ود زارعة الشعر فتركيا”.

وأضاف الوزير السابق: “ومن بين الوفد كان طبيب عندو عيادة مختصة فزارعة الشعر، كانت الدعوة والإلحاح ديالو، ومن تم جات التجربة”.

وردا على سؤال “واش فابور ولا بالفلوس؟”، رد أوزين “والله آسيدي يلا فابور”.

https://www.facebook.com/watch/?v=915153665906472

وعن ما بات يعرف ب”فضيحة الكراطة”، قال وزير الرياضة السابق: “الكراطة آلية، ماشي أوزين حاطها فالكوفر وفيما كيبان ليه شي تيران يمشي ليه… هي آلية معتمدة وشفناها فبزاف ديال البلدان بحال أمريكا وشيكاغو… أنا ما فهمتش هذا العقدة اللي عندنا مع الكراطة! هاديك الكراطة ديال الفيفا ماشي ديال محمد أوزين والدليل خرجات فأوروبا ما مرة ما جوج”.

وتعقيبا على سؤال حول ما إذا كان ارتكب خطأ في “واقعة الكراطة”، قال أوزين: “لا ما كنطنش، حيت كون كنتي أنت فبلاصتي وصبات الشتا بزاف والعشب كان باقي جديد ما ستحملش، وهادي مسائل كتوقع”.

وتابع: “الشعر أنا اللي سهرت عليه ولكن العشب ماشي أنا اللي سهرت عليه حيت ما كنعرفش فيه… يعني كون كنتي بلاصتي غيوقع نفس الشي ونفس ردود الفعل وأنت لا ناقة ولا جمل لك فيها”.