• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 على الساعة 00:38

كيوجدو للقمة الأوروبية الإفريقية.. بنعتيق في إثيوبيا

كيوجدو للقمة الأوروبية الإفريقية.. بنعتيق في إثيوبيا


انعقد في المقر العام للاتحاد الإفريقي في أديس أبابا في أثيوبيا، الاجتماع الاستثنائي للمجلس التنفيدي على مستوى وزراء الخارجية.
وترأس الوفد المغربي عبد الكريم بنعتيق، الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة.
الاجتماع، حسب بلاغ توصل موقع “كيفاش”، بنسخة منه، كان مخصصا لتهييء القمة الخامسة للشراكة الإفريقية الأوروبية، التي ستنعقد في العاصمة الإيفوارية أبيدجان، يومي 29 و30 نونبر المقبل.
وحرص الوفد المغربي على إغناء مشاريع الوثائق المقدمة لهذا الإجتماع مع تأكيد على ضرورة التحضير الجيد لتكون هذه المحطة نقلة نوعية في علاقات الشراكة بين إفريقيا وأوروبا.