• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 16 نوفمبر 2023 على الساعة 19:30

كيهرّبو الذهب والمهيّجات الجنسية.. البوليس شدو خمسة أشخاص في معبر الكركرات

كيهرّبو الذهب والمهيّجات الجنسية.. البوليس شدو خمسة أشخاص في معبر الكركرات صور لسبائك ذهب غير مرخصة، حاول المشتبه فيهم تهريبها عبر المعبر الحدودي الكركرات

أوقفت الشرطة في معبر الكركرات الحدودي، صباح اليوم الخميس (16 نونبر)، من خمسة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 21 و52 سنة، جميعهم مغاربة، بشبهة تورطهم في عمليات منفصلة لتهريب معدن الذّهب، ومُهيجات جنسية وأدوية مضرة بالصحة إضافة إلى مادة المعسل.

ومكنت العملية الأولى من توقيف أربعة مغاربة، مباشرة بعد وصولهم إلى المركز الحدودي الكركارات، على متن سيارة مكتراة مرقمة في موريتانيا، كما مكّن التفتيش من العثور بحوزتهم على 70 كيلوغرام من مادة المعسل، فضلا عن كميات مهمة من المهيجات الجنسية ومواد التجميل والأدوية التي يُشكل استعمالها خطرا على الصحة.

وفي عملية ثانية، تم توقيف مغربي قادم من موريتانيا على متن سيارة مرقمة في المغرب، وبحوزته ثمانية سبائك من الذهب غير مصرح بها، والتي بلغ مجموع وزنها 10 كيلوغرامات و215 غراما.
وتم إخضاع هؤلاء الموقوفين للأبحاث القضائية التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد ظروف وملابسات التهريب الدولي لهذه البضائع والسبائك الذهبية.