• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأحد 11 فبراير 2018 على الساعة 20:46

كيسمع للمشاكل ديال الجالية.. بنعتيق في الإمارات (صور)

كيسمع للمشاكل ديال الجالية.. بنعتيق في الإمارات (صور)

عقد عبد الكريم بنعتيق، الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، أمس السبت (10 فبراير)، لقاء تواصليا في دبي مع أفراد الجالية المغربية في دولة الامارات العربية المتحدة.
وشكل اللقاء بالنسبة إلى الوزير مناسبة للإنصات والتحاور بخصوص القضايا التي تهم المغاربة المقيمين بهذا البلد من أجل إيجاد الحلول للمشاكل المطروحة.
وعرف اللقاء عرض أهم برامج وإجراءات القطاعات الحكومية الجديدة التي ستساهم في تحسين وتطوير الخدمات الموجهة لمغاربة العالم.