• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 على الساعة 16:10

كيتسالهم فلوس صحيحة.. بوطيب يهدد الزمالك بالمنع من الانتدابات

كيتسالهم فلوس صحيحة.. بوطيب يهدد الزمالك بالمنع من الانتدابات

يحاول نادي الزمالك المصري جاهدا، الوصول إلى حل مع الدولي المغربي السابق خالد بوطيب، لتسوية وضعيته المالية، من أجل تجنب عقوبة المنع من الانتدابات الصيفية المقبلة.

وجددت إدارة الفريق المصري، حسب صحيفة “اليوم السابع”، مفاوضاتها واتصالاتها بوطيب، للوصول إلى حل ودي، علما أن مستحقات المهاجم المغربي لدى نادي الزمالك تبلغ مليونا و900 ألف يورو.

وأشارت الصحيفة ذاتها، أنه يتم التفاوض مع بوطيب لكي يحصل على جزء من مستحقاته، على أن يتم سداد الباقي على دفعات تتم تسويتها مع المهاجم المغربي.

واختتمت الصحيفة، أن مسؤولو الزمالك ينتظرون تحديد جلسة لقضية خالد بوطيب، في المحكمة الفيدرالية السويسرية، وذلك من أجل الوصول إلى حل مرضٍ بين الطرفين بسبب الشكوى التي تقدم بها اللاعب ضد النادي الأبيض.