• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 04 يوليو 2020 على الساعة 18:50

كورونا دارت حالة فأسفي.. 449 حالة إصابة في بؤرة السردين

كورونا دارت حالة فأسفي.. 449 حالة إصابة في بؤرة السردين

ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في بؤرة السردين في آسفي إلى 449 حالة، بتاريخ اليوم السبت (4 يوليوز)، وإلى حدود الساعة السادسة والنصف.

وحسب مصادر مطلعة، فإن معمل “إنيمير” الخاص بتصبير السمك في آسفي، تحول إلى بؤرة وبائية، حيث لازالت التحاليل المخبرية المنجزة على عاملات في المعمل ومخالطيهم تؤكد إصابة أشخاص، ليرتفع الإجمالي  ل449 حالة مصابة بالعدوى.

ووفق المصادر ذاتها فإن أغلب الحالات المسجلة في البؤرة المذكورة لم تكن تظهر عليها أية أعراض، وأن التأكد من إصابتهم بالعدوى جاء بعد إخضاعهم للتحاليل المخبرية الخاصة ب”كوفيد-19″.