• المغرب يتألق في لاس فيغاس.. حملة ترويجية سياحية على أكبر شاشة رقمية في العالم
  • تصعيد غير مسبوق.. “المحامون الشباب” يهددون بإضرابات عن الطعام احتجاجا على قانون المحاماة
  • الليلة في أتلانتا.. الأسود على موعد مع حجز بطاقة التأهل
  • رغم عروض الأحزاب.. لخصم يختار خوض الانتخابات بدون انتماء
  • القانون 08.12.. نقابات وهيئات القطاع الخاص للأطباء تطرح تعديلات وتدعو إلى إصلاح شامل للهيئة الوطنية
عاجل
الأحد 07 سبتمبر 2025 على الساعة 12:00

كورفاتشي” تنتقد إدارة الجيش الملكي. وتؤكد تمسكها بحق النادي في ملعب مولاي عبد الله

كورفاتشي” تنتقد إدارة الجيش الملكي. وتؤكد تمسكها بحق النادي في ملعب مولاي عبد الله

عاد فصيل “كورفاتشي” المساند للجيش الملكي، في بلاغ ثانٍ، لتجديد انتقاده لحرمان الفريق من اللعب في معقله التاريخي، المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، محمّلًا إدارة النادي مسؤولية ما وصفه بـ”الارتباك والتوتر” الذي تعيشه الجماهير في الفترة الأخيرة.

وأوضح الفصيل أنه عمل على التأكد من جميع المعطيات المتعلقة بالجهة المسؤولة عن إبعاد الفريق عن ملعبه، مشددًا على أن مواقفه “لا تبنى على العشوائية، بل على وضوح الحقائق”.

وربط “كورفاتشي” حالة الغضب الجماهيري بما اعتبره “إخفاقات تواصلية متكررة” من إدارة النادي، التي اتهمها بـ”التهرب الممنهج” من تقديم تفسيرات حول قضايا جوهرية بالنسبة للمشجعين، معتبرًا أن الصمت الرسمي يفاقم الاحتقان ويهدد علاقة النادي بجماهيره.

وفي ما يتعلق بدعوات المقاطعة أو اعتماد سياسة “الكرسي الفارغ”، وصفت المجموعة الأمر بـ”العبثي”، مؤكدة أن المرحلة تتطلب الوقوف خلف اللاعبين، خصوصًا وأن الفريق مقبل على أربعة أشهر حاسمة في موسمه. لكنها في المقابل نبهت إلى أن “صبر الجماهير بلغ مداه”، محذّرة الإدارة من استمرار سياسة الهروب إلى الأمام و”التلاعب بمصير الأنصار”.

واختتم الفصيل بلاغه بالتشديد على أن ملعب مولاي عبد الله “حق مكتسب ومقدس، وليس منّة من أحد”، معتبرًا أن استمرار حرمان الجيش منه “جريمة في حق التاريخ والوفاء”، وداعيًا إلى استرجاعه “فورًا ودون تأخير، وبكل الوسائل المشروعة”.