• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
السبت 12 نوفمبر 2016 على الساعة 13:13

كوب 22.. لالة حسناء وأمير موناكو في تظاهرة يوم المحيط

كوب 22.. لالة حسناء وأمير موناكو في تظاهرة يوم المحيط

15032167_10207814763263010_7194891884689209283_n

كيفاش
حضرت الأميرة لالة حسناء والأمير ألبير الثاني، أمير موناكو، اليوم السبت (12 نونبر)، اجتماعا من مستوى عال، أقيم بمناسبة تظاهرة “يوم المحيط”، ضمن فعاليات مؤتمر (كوب 22 ).
وحل الأمير ألبير الثاني، أمير موناكو، مساء أمس الجمعة (11 نونبر) في مدينة مراكش، حيث سيشارك في أعمال الدورة 22 لمؤتمر الأطراف للاتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول المناخ التي تحتضنها المدينة الحمراء ما بين 7 و18 نونبر الجاري.