• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الأحد 13 نوفمبر 2016 على الساعة 12:47

كوب 22.. رئيس مجلس النواب الجزائري يمثل بوتفليقة

كوب 22.. رئيس مجلس النواب الجزائري يمثل بوتفليقة

عبد القادر بن صالح
كيفاش
عين الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح، لتمثيله في الاجتماع رفيع المستوى الذي سيعقد بعد غد الثلاثاء (15 نونبر)، على هامش مؤتمر الأمم المتحدة حول التغيرات المناخية “كوب 22” في مراكش.
وأوضح البيان، الذي نشرته وكالة الأنباء الجزائرية، أنه “استجابة للدعوة التي تلقاها من العاهل المغربي عين رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، عبد القادر بن صالح رئيس مجلس الأمة، لتمثيله في الاجتماع رفيع المستوى الذي سيعقد على هامش مؤتمر الأمم المتحدة حول التغيرات المناخية كوب 22 بمراكش”.
وأضاف المصدر أن رئيس مجلس الأمة سيكون مرفوقا بوزير الدولة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، رمطان لعمامرة.