• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 23 يوليو 2018 على الساعة 20:21

كل مرة الجديد.. واحد طلع بوطو ديال الضو فالرباط وكيهدد بالانتحار

كل مرة الجديد.. واحد طلع بوطو ديال الضو فالرباط وكيهدد بالانتحار

أقدم شخص، عشية اليوم الاثنين (23 يوليوز)، في الرباط، على تسلق عمود كهربائي، مهددا بالانتحار، ما خلق حالة استنفار وصفت بـ”القصوى” في المنطقة، وتجمهرا كبيرا من المارة.
وحسب شاهد عيان، فإن الشخص الذي هدد الانتحار كان يشتكي من “عدم إنصاف المحكمة” حسب زعمه.
وأشار المصدر ذاته إلى أن مصالح الوقاية المدنية وعناصر الأمن تمكنت من إقناع هذا الشخص بالعدول عن قراره وإنقاذه، حيث تم إنزاله بواسطة سلم واقتياده إلى مركز الشرطة للاستماع إليه.
يذكر أن مدينة الرباط شهدت، قبل أقل من أسبوعين، حادثا مماثلا في حي أكدال.