• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الأربعاء 05 يناير 2022 على الساعة 14:30

كلميم.. والي الجهة يقوم بزيارة تفقدية لمقر الجماعة ومراكز التلقيح

كلميم.. والي الجهة يقوم بزيارة تفقدية لمقر الجماعة ومراكز التلقيح

رباب الداه

بشكل فجائي، قام والي جهة كليميم واد نون محمد الناجم أبهاي، بزيارة تفقدية لمقر جماعة كليميم، وكذا بعض مراكز تلقيح المواطنين ضد كوفيد 19، في جولة من أجل الوقوف على سير العمل بهذه المرافق العمومية، وكذا من أجل الوقوف على إلزامية الإدلاء بجواز التلقيح.

واستحسن المواطنون زيارة والي الجهة، والتي جاءت من أجل الوقوف على سير العمل بمختلف المؤسسات المعمومية وشبه عمومية واستقبال المرتفقين في أحسن الظروف، وكذا لتفقد المنشآت والمؤسسات والأوراش المفتوحة بالمدينة.

وقوبلت زيارة الوالي لمقر جماعة كليميم ولبعض مراكز التلقيح، بصدى طيب من طرف موظفي الجماعة ومختلف العاملين بمراكز التلقيح فضلا عن عموم المواطنين.

كما أنها تشجيع لباقي المواطنين غير الملقحين للقدوم لمراكز التلقيح وأخذ الجرعات.