• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأحد 14 نوفمبر 2021 على الساعة 12:27

كسيدة خايبة فالطريق السيار الرباط القنيطرة.. اصطدام 20 سيارة يُخلف قتيلا و37 جريحا (صور)

كسيدة خايبة فالطريق السيار الرباط القنيطرة.. اصطدام 20 سيارة يُخلف قتيلا و37 جريحا (صور)

و م ع

أفادت السلطات المحلية لإقليم القنيطرة أن شخصا لقي مصرعه وأصيب 37 آخرون، من بينهم 3 أشخاص أصيبوا بجروح بليغة، جراء اصطدام 20 سيارة، اليوم الأحد (14 نونبر)، على الطريق السيار الرابط بين مدينتي الرباط والقنيطرة على مستوى جماعة سيدي الطيبي.

وفور علمها بالحادث، تدخلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى الإدريسي بمدينة القنيطرة لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق من طرف السلطات المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادث.