• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 10 سبتمبر 2020 على الساعة 22:03

كان يسحاب ليه ضاربو غي البرد.. ريدوان فيه كورونا (فيديو)

كان يسحاب ليه ضاربو غي البرد.. ريدوان فيه كورونا (فيديو)

أميمة لبيض

بمعنويات عالية، أعلن الفنان المغربي العالمي ريدوان، لجمهوره، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفي اتصال عن طريق تطبيق “سكايب” مع برنامج “م بي سي تريندينغ”، تحدث ريدوان عن تفاصيل إصابته بالفيروس ورحلة العلاج التي يخوضها حاليا في فندق للعزل في دبي.

وكشف المنتج العالمي أنه اكتشف إصابته بشكل مفاجئ، عند خضوعه لفحص كورونا قبل موعد رحلته من دبي إلى مدريد.

وقال ريدوان إنه كان يشكو من ارتفاع طفيف في درجة الحرارة إلا أن لم يتوقع أن يكون ذلك بسبب الفيروس واعتقد أنها نزلة برد فقط، موضحا أنه تفاجأ من النتيجة الإيجابية للاختبار خاصة أنه لم يكن يحس بأي أعراض.

وأضاف أنه حاليا يقضي فترة العلاج في إحدى فنادق العزل في دبي، ستدوم 13 يوم تقريبا.

وأوضح ريدوان أنه بعيد عن عائلته، التي توجد حاليا، في هولندا، مشيرا إلى أنه يخضع للحجر الصحي لوحده  ووضعه في تحسن يوما بعد يوم.