• دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
عاجل
الأحد 07 مايو 2017 على الساعة 16:10

كان محكوما ب13 سنة.. سجين دخّلوه صبيطار بني ملال وهرب

كان محكوما ب13 سنة.. سجين دخّلوه صبيطار بني ملال وهرب

أعلنت إدارة السجن المحلي في بني ملال أن السجين (ح.ج) نفذ عملية فرار، خلال وجوده في المستشفى الإقليمي في بني ملال، الذي أودع به يوم 27 أبريل الماضي قصد الاستشفاء، بناءا على تعليمات الطبيب المعالج.
وذكر بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن السجين الفار كان معتقلا من أجل قضيتين، الأولى محكوم فيها بعشر سنوات سجنا نافذا، من أجل تكوين عصابة إجرامية والسرقة المقرونة، والثانية محكوم فيها بثلاث سنوات حبسا نافذا بتهمة تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة، على أن تنتهي عقوبته بتاريخ 15 غشت 2022.
وسجل البلاغ أن حراسة السجناء أثناء استشفائهم في المستشفيات العمومية لا تدخل ضمن اختصاصات المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.