• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأربعاء 15 فبراير 2023 على الساعة 11:30

كانو غيصفيوها ليه.. ملثمون يسلبون تاجرا 70 مليون سنتيم

كانو غيصفيوها ليه.. ملثمون يسلبون تاجرا 70 مليون سنتيم

تعرض تاجر في مدينة الجديدة، فجر أول امس الاثنين، لعملية سطو مسلحة، على أيدي ثلاثة ملثمين قاموا بسلبه حقيبة تضم مبلغا ماليا قدره 70 مليون سنتيم وشيكات بنكية تصل قيمتها حوالي 20 مليون سنتيم.

وأفادت جريدة الأحداث المغربية التي أوردت الخبر في عددها لليوم الأربعاء، أن الملثمون المشتبه فيهم تربصوا بالضحية أمام منزله بحي السلام حيث كان يهم بركوب سيارته والتوجه صوب مدينة الدار البيضاء لقضاء أغراض تجارية.

وأحاط المشتبه فيهم بالضحية وحاولوا سلبه الحقيبة المالية، ولما قام بصدهم أقدموا على بقر بطنه بسكين من الحجم الكبير، وسرقوا أمواله ولاذوا بالفرار في اتجاه مجهول عبر سيارة، تاركين الضحية مضرجا في دمائه في مسرح الجريمة.

واستنفر هذا الحادث مختلف الأجهزة الأمنية التي هرعت إلى حي السلام حيث باشرت تحقيقاتها الميدانية لفك لغز هذه الجريمة، فيما تم نقل الضحية إلى إحدى المصحات الخاصة لتلقي العلاجات الضرورية.