• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الخميس 04 أكتوبر 2018 على الساعة 10:00

كانت مخاصمة مع دارهم.. ولاية أمن كازا تكشف حقيقة “اختطاف” فتاة في سباتة

كانت مخاصمة مع دارهم.. ولاية أمن كازا تكشف حقيقة “اختطاف” فتاة في سباتة

نفت ولاية أمن الدار البيضاء ما راج حول “اختطاف” مزعوم كانت ضحيته فتاة تبلغ من العمر 13 سنة، وتقطن في حي سباتة في منطقة ابن امسيك.
وأكدت ولاية أمن الدار البيضاء، في بلاغ لها، أنها سجلت، أول أمس الثلاثاء (2 أكتوبر)، بلاغا بالبحث لفائدة العائلة من طرف والد الفتاة المختفية، قبل أن تعمد إلى تعميم برقية بحث على الصعيد الوطني تتضمن أوصافها وهويتها، وذلك تسهيلا للتعرف والعثور عليها.
وأضاف البلاغ ذاته أنه بالموازاة مع ذلك، باشرت مختلف فرق الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية، التي تفرضها مسطرة بلاغات الاختفاء المشكوك فيها، قبل أن يتم العثور على الفتاة المصرح بغيابها بعد التحاقها بمنزل عائلتها في مساء نفس يوم التصريح بالاختفاء.
وكشف البحث المنجز، يضيف المصدر ذاته، “انتفاء جريمة الاختطاف في هذه الواقعة، وذلك بعدما تبين أن غياب الفتاة عن منزل عائلتها كان بشكل طوعي ونتيجة خلاف عائلي”.
وشددت ولاية أمن الدار البيضاء على تفنيد واقعة الاختطاف المزعومة، مؤكدة “تفاعلها المطلق مع كل البلاغات المتعلقة بالبحث لفائدة العائلة، سواء تلك المسجلة مباشرة لدى مصالحها أو المنشورة على وسائل الإعلام وفي مواقع التواصل الاجتماعي”.