• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
الأحد 26 نوفمبر 2023 على الساعة 17:20

كانت في طريقها لسوق “السبيت تيط مليل”.. حجز 6 أطنان من اللحوم الفاسدة بمديونة

كانت في طريقها لسوق “السبيت تيط مليل”.. حجز 6 أطنان من اللحوم الفاسدة بمديونة

تمكنت عناصر الدرك الملكي في تيط مليل، أمس السبت (23 نونبر) من حجز ستة أطنان من اللحوم الفاسدة كانت في طريقها إلى سوق السبت تيط مليل، المتاخمة لمدينة الدار البيضاء.

وجرى حجز هذه الكمية من اللحوم عبر عمليتين منفصلتين.

تمت العملية الأولى على مستوى الطريق الوطنية رقم 9، حيث تم حجز شاحنة صغيرة، وتم في العملية الثانية توقيف شاحنة كبيرة وسيارتين على مستوى الطريق بين الكارة وسيدي حجاج واد حصار.

وأفادت مصادر محلية أن اللحوم المحجوزة لم تخضع لمراقبة الصحية المطلوبة.

وتم حرق وإتلاف اللحوم المحجوزة في جماعة سيدي حجاج واد حصار.