• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الأربعاء 30 مارس 2022 على الساعة 02:03

كانت غتوقع كارثة.. خروج قطار عن سكته بين سيدي حرازم وعين سبيت (صور وفيديو)

كانت غتوقع كارثة.. خروج قطار عن سكته بين سيدي حرازم وعين سبيت (صور وفيديو)

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أن الأمطار تسببت في توقف إحدى القطارات، مساء أمس الثلاثاء (29 مارس).

https://vm.tiktok.com/ZMLHvva5c/

وأوضح المكتب، في منشور على صفحته على الفايس بوك، أنه في حوالي الساعة 5:21 مساء، توقف قطار الأطلس رقم 205، الذي يربط فاس بوجدة، طارئًا، بين سيدي حرازم وعين سبيت، بعد فيضان المسار الناجم عن هطول الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المملكة.

 

وأكد المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه تمت “تعبئة جميع الوسائل اللازمة لرعاية المسافرين ونقلهم إلى وجهاتهم”.

وفي الوقت الذي قدم فيه المكتب اعتذاره لعملائه “عن الإزعاج الذي عانوه ويشكرهم على تفهمهم”، لم يقدم أي توضيحات حول ما راج على مواقع التواصل الاجتماعي حول “خروج القطار عن سكته وانفصاله إلى شرطين”.