• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 30 مارس 2022 على الساعة 10:00

بعد التأهل إلى المونديال.. الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تضمن 13 مليار سنتيم

بعد التأهل إلى المونديال.. الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تضمن 13 مليار سنتيم

ضمنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما يزيد عن 13 مليار سنتيم، وذلك بعد تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، محمد مقروف، قد كشف قبل أيام خلال حلوله ضيفا على برنامج “مع الرمضاني” على القناة الثانية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد رفع منحة التأهل إلى 13 مليارا في هذه الدورة، وهو ما ستسفيد منه الجامعة الملكية لكرة القدم بعد عبور أسود الأطلس إلى أطوار نهائيات المونديال.

وكانت كتيبة وحيد خاليلوزيتش قد أنهت يوم أمس الثلاثاء (29 مارس)، ملحمة كروية انتهت ب4-1 ضد الكونغو الديمقراطية، لتعبر إلى مونديال قطر، بمجموع 5-2 في مجموع المباراتين.

وسيتعرف المنتخب الوطني على خصومه في كأس العالم، خلال شهر أبريل المقبل، عقب إجراء القرعة.