
كيفاش
أقدم شاب، يبلغ من العمر 23 سنة، على الانتحار، اليوم الأربعاء (24 أبريل)، في حي الزوبير (الألفة) في الدار البيضاء.
وحسب معلومات موقع “كيفاش” فالشاب، الذي رمى بنفسه من الطابق الثالث، كان يعاني اضطرابات عقلية.
صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي