• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
السبت 08 يوليو 2023 على الساعة 10:10

كأس العرش.. جيد حكما لديربي الوداد والرجاء!

كأس العرش.. جيد حكما لديربي الوداد والرجاء!

أسندت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مهمة قيادة مباراة الديربي البيضاوي بين الغريمين التقليدييين الوداد والرجاء في نصف نهائي بطولة كأس العرش، إلى الحكم جلال جيد.

واستقرت مديرية التحكيم على اسم الحكم الدولي سمير الكزاز، للتواجد في غرفة “الڤار”.

وتجرى مباراة الديربي بين الوداد وغريمه التقليدي الرجاء، يوم غد الأحد (9 يوليوز)، في تمام الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان جلال جيد قد أدار ربع نهائي كأس العرش في الموسم الماضي بين الفريقين، والذي انتهى بفوز الوداد 2-0.

ويعد الحكم الدولي رضوان جيد، هو صاحب الرقم القياسي في إدارة مباريات الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء بواقع 12 مرة.