• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 08 يوليو 2023 على الساعة 10:10

كأس العرش.. جيد حكما لديربي الوداد والرجاء!

كأس العرش.. جيد حكما لديربي الوداد والرجاء!

أسندت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مهمة قيادة مباراة الديربي البيضاوي بين الغريمين التقليدييين الوداد والرجاء في نصف نهائي بطولة كأس العرش، إلى الحكم جلال جيد.

واستقرت مديرية التحكيم على اسم الحكم الدولي سمير الكزاز، للتواجد في غرفة “الڤار”.

وتجرى مباراة الديربي بين الوداد وغريمه التقليدي الرجاء، يوم غد الأحد (9 يوليوز)، في تمام الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان جلال جيد قد أدار ربع نهائي كأس العرش في الموسم الماضي بين الفريقين، والذي انتهى بفوز الوداد 2-0.

ويعد الحكم الدولي رضوان جيد، هو صاحب الرقم القياسي في إدارة مباريات الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء بواقع 12 مرة.