• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 12 سبتمبر 2018 على الساعة 22:38

كأس العرش.. الرجاء يتأهل إلى الربع على حساب النادي القنيطرب (فيديو)

كأس العرش.. الرجاء يتأهل إلى الربع على حساب النادي القنيطرب (فيديو)

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من خطف بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي كأس العرش، بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على النادي القنيطري المنتمي إلى القسم الوطني الثاني، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء (12 شتنبر)، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.
وكان الفريق الأخضر سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 13 من الشوط الأول عن طريق محسن ياجور، قبل أن يعدل الفريق القنيطري النتيجة في الدقيقة 39 بواسطة النيجيري غاي ستيفان.
وفي الشوط الثاني سجل عبد الإله الحافيظي الهدف الثاني لصالح الفريق الأخضر، في حين سجل محمود بنحليب الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء.
وسيلتقي النسر الأخضر في الدور الموالي بنادي سطاد المغربي المنتمي هو الآخر الى القسم الوطني الثاني، والذي تأهل على حساب الاتحاد الزموري للخميسات.