• مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
عاجل
الأحد 09 أغسطس 2015 على الساعة 00:00

كأس الصداقة المغربية الإماراتية.. العين الإماراتي يتوج أمام جمهور الوداد

كأس الصداقة المغربية الإماراتية..  العين الإماراتي يتوج أمام جمهور الوداد

20150808_223554_resized
عصام أيت علي ت: (م.وراق)
توج فريق العين الإماراتي لكرة القدم بلقب كأس الصداقة المغربية الإماراتية، يوم أمس السبت (8 غشت)، عقب فوزه بالضربات الترجيحية على فريق الوداد الرياضي، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل ثلاثة (3-3).
فريق الوداد الرياضي كان سباقا إلى التسجيل عن طريق نصير، غير أن نجم العين عمر عبد الرحمن عدل النتيجة من ضربة خطأ مباشرة، ثم تمكن الوداد من توقيع الهدف الثاني عبر اللاعب فابريس أونداما،قبل أن يسجل الفريق الإماراتي هدف التعادل ثم وقع الهدف الثالث، ليتفوق على الوداد طيلة الشوط الثاني، لكن صلاح الدين السعيدي تمكن من تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل (3-3).
وفي الضربات الترجيحية، تمكن العين من حسم المباراة.

السمات ذات صلة