• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 13 مايو 2015 على الساعة 19:48

قيادي في البيجيدي: لو كنت مكان ابن كيران لأدخلت “تيار الزايدي” إلى الحكومة

قيادي في البيجيدي: لو كنت مكان ابن كيران لأدخلت “تيار الزايدي” إلى الحكومة من اجتماع بوزنيقة (خاص)
من اجتماع بوزنيقة (خاص)
من اجتماع بوزنيقة (خاص)

علي أوحافي

أسر قيادي في حزب العدالة والتنمية لموقع “كيفاش” بأن نقاشا يدور بين بعض أطر البيجيدي حول إمكانية الانفتاح على ما يعرف بـ”تيار الزايدي”، “المنشق” عن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والباحث عن تشكيل بديل حزبي.
وتعليقا على جملة “لما لا يتم التفكير في التعويض من خلال الانفتاح على حساسية حزبية أو نقابية من خارج الأغلبية طبعا هذا الموضوع رهين بموافقة قيادة الأغلبية”، الواردة في تصريح لعبد العزيز أفتاتي حول استقالة الحبيب الشوباني وسمية بنخلدون، قال المصدر إن البعض داخل البيجيدي يناقش موضوع استقطاب “الأطر الاتحادية المنشقة” إلى الحكومة بشكل جدي، مضيفا: “لو كنت مكان ابن كيران لفعلت ذلك”.