• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 17 سبتمبر 2012 على الساعة 16:06

قيادي في البام لبنكيران: كاين شي تمساح قدك؟

قيادي في البام لبنكيران: كاين شي تمساح قدك؟ عزيز بنعزوز
عزيز بنعزوز

 

علي أوحافي

الحاصول عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة جبد على راسو غير الصداع بداك الشي ديال التماسيح والعفاريت. كيفاش؟

عزيز بنعزوز، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، في اليوم الأخير من المؤتمر الأول لطلبة البام، تحدث عن حكاية بنكيران والتماسيح قائلا: “واش كاين شي تمساح قدك”.

بنعزوز، الذي يبدو أنه يسير على خطى حكيم بنشماش في سلاطة اللسان، قال أيضا إنه في الوقت الذي كان قياديو البام تحت التعذيب في

المعتقلات السرية كان رفاق بنكيران يكتبون التقارير لرجال إدريس البصري. وخاطب طلبة الحزب: “لديكم قيادة حزبية من أشرف القيادات الحزبية في المغرب ويحق لكم أن تفتخروا بهم واحدا واحدا”؟