• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الإثنين 10 يونيو 2013 على الساعة 11:25

قيادي استقلالي لـ كيفاش: هذا شرطنا للعودة إلى الحكومة

قيادي استقلالي لـ كيفاش: هذا شرطنا للعودة إلى الحكومة

بنكيران شباط 

 

كيفاش

يبدو أن لهجة حزب الاستقلال تجاه مشاركته في حكومة عبد الإله بنكيران صارت تتغير مع تجاوز “الأزمة الحكومية” أسبوعها الرابع. كيفاش؟

قيادي استقلالي أكد لـ“كيفاش” أن “كل شيء وارد”، مشيرا إلى أنه “ما يمكنش هاد الشي يستمر”، معترفا في الوقت ذاته أنه “ما كاين تاريخ”.

وأكد المصدر أن الموقف النهائي هو الانسحاب من الحكومة، و”لكن كاينة المصلحة العليا للبلاد”، دون أن ينفي إمكانية التراجع عن قرار الانسحاب، قائلا: “شرطنا بسيط، تسريع العمل الحكومي، واجتماع استثنائي للأغلبية لمناقشة المذكرة التي بعثنا قبل 6 أشهر”.