• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 07 سبتمبر 2013 على الساعة 21:35

قيادة البيجيدي: التفويض لبنكيران ومسار المشاورات إيجابي

قيادة البيجيدي: التفويض لبنكيران ومسار المشاورات إيجابي

قيادة البيجيدي: التفويض لبنكيران ومسار المشاورات إيجابي

 

 

كيفاش

فوضت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، في اجتماعها العادي، اليوم السبت (7 شتنبر)، لأمينها العام، عبد الإله بنكيران، استكمال المشاورات المتعلقة بتشكيل الأغلبية الحكومية، وجددت له التفويض بدعوة المجلس الوطني للحزب للانعقاد متى ارتأى ذلك.

وخلال الاجتماع قدم عبد الإله بنكيرن، حسب بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، عرضا تناول فيه أهم التطورات السياسية التي تعرفها الساحة الوطنية، وتوقف بصفة خاصة عند مسار المشاورات المتعلقة بتشكيل الأغلبية الحكومية.

كما ثمنت الأمانة العامة المسار “الإيجابي”، حسب تعبيرها، لهذه المشاورات، وأكدت الأمانة العامة استمرار انخراط الحزب في صيانة التجربة المتميزة التي يشهدها المغرب.