• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 01 ديسمبر 2018 على الساعة 10:20

قفطان وبذلات كلاسيكية.. إطلالات متميزة للفنانين المغاربة في افتتاح مهرجان مراكش

قفطان وبذلات كلاسيكية.. إطلالات متميزة للفنانين المغاربة في افتتاح مهرجان مراكش

(ت: خالد الشوري)
تألق عدد من الفنانين المغاربة على البساط الأحمر، في افتتاح مهرجان الفيلم في مراكش في دورته 17، أمس الجمعة (30 نونبر).

واختار معظم الفنانات المغربيات المدعوات الظهور بالقفطان المغربي، ومن بينهن الفنانة ليلى الحديوي التي ارتدت قفطانا أخضر على البساط الأحمر، والفنانة بشرى أهريش بقفطان أسود.

ومن جهة أخرى، ارتدى الفنانون المغاربة الذكور بذلات سوداء أو بيضاء كلاسيكية، عدا الفنان سعيد باي الذي اختار “لوك” مغايرا بألوان إفريقية.