• البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
عاجل
الأربعاء 12 سبتمبر 2012 على الساعة 16:41

قضية غيريتس.. الفاسي الفهري ينتظر الضوء الأخضر

قضية غيريتس.. الفاسي الفهري ينتظر الضوء الأخضر

 

 

جمال الرياضي

علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بلغ أعضاء المكتب الجامعي بأنه غادي يعيط ليهم قريبا باش يحضرو اجتماع مهم لحسم مصير إيريك غيريتس.

الاجتماع، اللي ما زال ما تحددش الموعد ديالو، ما غاديش يناقش واش غيريتس غادي يمشي فحالو أو لا. كيفاش هاذ القضية عاوتاني؟

مصادر موثوقة أكدت لـ«كيفاش» أن رئيس الجامعة ينتظر الضوء الأخضر من جهة أكبر منو باش يفسخ العقد مع غيريتس تفاديا لغضب الشارع، ويعيط على أعضاء الجامعة باش يبلغهم بالقرار. بعبارة أخرى اجتماع الجامعة غادي يكون اجتماع ديال «الكومبارس».