• التفاعل مع صور وأنشطة جلالة الملك.. إجماع وطني على الشرعية الاجتماعية للملكية المغربية (فيديو)
  • موازين.. محمد رمضان يُبدع في حفل الاختتام (صور)
  • آدم: غادي نقدم أغنية على المغرب… ونبغي ندير ديو مع سميرة سعيد
  • وسط حضور جماهيري كبير.. نيكي ميناج تُلهب منصة السويسي (صور)
  • رامي عياش: أنا ومراتي كنحماقو على المغرب… وكنتمنى ندير أغنية بالدارجة (فيديو)
عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 على الساعة 12:00

قضية “ضحايا ساندويش”.. ابتدائية مراكش توزع 12 سنة على المتورطين

قضية “ضحايا ساندويش”.. ابتدائية مراكش توزع 12 سنة على المتورطين

أصدرت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، أمس الاثنين (1 يوليوز)، حكمها القاضي بالحبس النافذ في حق المتورطين في قضية تسمم جماعي أو ما بات يعرف إعلاميا ب”ضحايا ساندويش”.

وحسب مصدر محلي، فإن المحكمة قضت بالحكم 4 سنوات حبسا نافذا لكل من صاحب السناك واثنين من مساعديه، إضافة إلى غرامة 1000 درهم في حقهم.

وكانت النيابة العامة قد تابعت للمتهم الرئيسي في هذا الملف، بتهم تتعلق بالتسبب عن غير قصد في إنهاء حياة أشخاص بشكل غير عمدي، بسبب الإهمال وعدم مراعاة النظم والقوانين، وكذا إزالة أشياء من مكان وقوع الجريمة قبل القيام بالعمليات الأولية بقصد عرقلة سير العدالة، وتقديم منتوج يشكل خطر على صحة الإنسان، وحفظ وتخزين المواد الغذائية المعروضة للبيع في ظروف غير صحية.

فيما تمت متابعة مساعديه من أجل المشاركة في التسبب عن غير قصد في إنهاء حياة أشخاص بشكل غير عمدي، بسبب الإهمال وعدم مراعاة النظم والقوانين، إزالة أشياء من مكان وقوع الجريمة قبل القيام بالعمليات الأولية بقصد عرقلة سير العدالة، المشاركه في تقديم منتوج يشكل خطر على صحة الإنسان، حفظ وتخزين المواد الغذائية المعروضة للبيع في ظروف غير صحية.