• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الخميس 10 أبريل 2025 على الساعة 22:07

تمارة.. سنتان حبسا نافذا لشيماء التي صفعت القايد

تمارة.. سنتان حبسا نافذا لشيماء التي صفعت القايد

أدانت الهيئة القضائية بالمحكمة الابتدائية بمدينة تمارة، اليوم الخميس (10 أبريل)، المتابعين الأربعة في قضية ما بات يعرف إعلاميا ب”الفتاة التي صفعت قايد تمارة”، بالحبس والغرامة.

وحسب مصادر محلية، فقد أدانت الهيئة المذكورة المتهمة الرئيسية شيماء بسنتين حبسا نافذا، مع الحكم زوجها بسنة واحدة حبسا نافذا، وبستة أشهر في حق المتهم الثالث (شقيق زوج شيماء) وبنفس العقوبة للمتهم الرابع.

وفي سياق متصل، فقد قضت المحكمة بغرامة 7000 درهم في حق زوج شيماء، لصالح أحد عناصر القوات المساعدة.

ومن جهتها، فقد تنازلت وزارة الداخلية، ممثلة في عمالة الصخيرات تمارة، عن الدعوى في هذه القضية؛ في حين طالبت بدرهم رمزي. حسب ما أكده محامي العمالة.