• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الخميس 10 أبريل 2025 على الساعة 22:07

تمارة.. سنتان حبسا نافذا لشيماء التي صفعت القايد

تمارة.. سنتان حبسا نافذا لشيماء التي صفعت القايد

أدانت الهيئة القضائية بالمحكمة الابتدائية بمدينة تمارة، اليوم الخميس (10 أبريل)، المتابعين الأربعة في قضية ما بات يعرف إعلاميا ب”الفتاة التي صفعت قايد تمارة”، بالحبس والغرامة.

وحسب مصادر محلية، فقد أدانت الهيئة المذكورة المتهمة الرئيسية شيماء بسنتين حبسا نافذا، مع الحكم زوجها بسنة واحدة حبسا نافذا، وبستة أشهر في حق المتهم الثالث (شقيق زوج شيماء) وبنفس العقوبة للمتهم الرابع.

وفي سياق متصل، فقد قضت المحكمة بغرامة 7000 درهم في حق زوج شيماء، لصالح أحد عناصر القوات المساعدة.

ومن جهتها، فقد تنازلت وزارة الداخلية، ممثلة في عمالة الصخيرات تمارة، عن الدعوى في هذه القضية؛ في حين طالبت بدرهم رمزي. حسب ما أكده محامي العمالة.