• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الجمعة 04 يوليو 2025 على الساعة 15:59

عدلي: خاصني نرجع لأفضل مستوياتي قبل الكان… واللقب يبقى في بلادنا!

عدلي: خاصني نرجع لأفضل مستوياتي قبل الكان… واللقب يبقى في بلادنا!

عبر الدولي المغربي أمين عدلي، لاعب باير ليفركوزن الألماني، عن عزمه القوي على استعادة أفضل مستوياته الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة، وذلك تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي ستقام في المغرب.

وفي حديثه لصيحيفة “ليكيب” الفرنسية، شدد عدلي على أن المشاركة في العرس الإفريقي القادم تمثل أولوية قصوى بالنسبة له، قائلا: “أريد استعادة إحساسي الجيد باللعب، لأن كأس إفريقيا تقام في المغرب، المشاركة فيها أمر أساسي، علينا أن نقدم شيئا كبيرا لبلدنا، وهذا هدف أولوي لا يمكن التهاون فيه. لا يمكن أن نخيب آمال جماهيرنا”.

يشار إلى أن كأس أمم إفريقيا 2025 ستقام في المغرب خلال الفترة الممتدة ما بين 21 دجنبر 2025، و18 يناير 2026، بمشاركة 24 منتخبا.