• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 02 نوفمبر 2023 على الساعة 17:02

قضية سطو برلماني على هكتارات من الملك الغابوي.. الوكالة الوطنية للمياه والغابات توضح

قضية سطو برلماني على هكتارات من الملك الغابوي.. الوكالة الوطنية للمياه والغابات توضح

نفت نوال شيحي، المكلفة بالتواصل والعلاقات العامة، بالوكالة الوطنية للمياه والغابات، أية صلة لهذه الأخيرة بخصوص ما بات يعرف ب:”فضيحة السطو على 3 هكتارات من الملك الغابوي من طرف برلماني ينتمي لحزب الأصالة والمعاصرة بذريعة بناء نادي للفروسية.

وأفاد بلاغ توضيحي، اطلع موقع “كيفاش” على نسخة منه، أن المديرية الجهوية للوكالة الوطنية للمياه والغابات في جهة الدار البيضاء سطات تؤكد أن العقار المذكور، والذي يوجد في منطقة بوسكورة ضواحي الدار البيضاء، يوجد خارج نطاق الملك الغابوي للدولة، وبالتالي، يضيف البلاغ، فالوكالة الوطنية للمياه والغابات غير معنية بهذا الموضوع.