• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأحد 14 مايو 2017 على الساعة 11:52

قرية الصيد لاساركا/ الداخلة .. حريق يلتهم 23 كوخا

قرية الصيد لاساركا/ الداخلة .. حريق يلتهم 23 كوخا

اندلع، أول أمس الجمعة (12 ماي)، حريق في قرية الصيد لاساركا في الداخلة، مخلفا أضرارا مادية في عدد من المستودعات المنتشرة في القرية، وكذا في معدات الصيادين دون تسجيل خسائر في الأرواح.
وأوضحت السلطات المحلية أن الحريق أتى على 23 كوخا من الخشب تستعمل مستودعا لمعدات البحارة، مخلفا خسائر مادية مهمة، مشيرة إلى أن عناصر الوقاية المدنية تمكنت من إخماد الحريق.
وأضاف المصدر ذاته أن المصالح الأمنية باشرت، بالتنسيق مع النيابة العامة في وادي الذهب، البحث في هذا القضية، وتمت إحالتها على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في العيون للتحقيق في هذه النازلة.