• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الجمعة 21 يناير 2022 على الساعة 22:00

قتلها بالعصا.. ينهي حياة زوجته في القليعة بدعوى إخراج الجن!!

قتلها بالعصا.. ينهي حياة زوجته في القليعة بدعوى إخراج الجن!!

تسبب شخص في منطقة القليعة ضواحي مدينة إنزكان في مقتل زوجته، اليوم الجمعة، بدعوى مساعدتها على إخراج الجن.

الحادثة وقعت في منزل الزوجين الواقع في حي “العزيب”، حيث حاول الزوج عمل “رقية” شرعية لزوجتها، ضنا منه أنها مسكونة بالجن، فانهال عليها بالضرب المبرح حتى أغمي عليها، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة متأثرة بالضرب العنيف الذي تعرضت له.

وأوقفت مصالح الدرك الملكي في القليعة الزوج “الراقي” المشتبه فيه، فيما أخضعت جثة الضحية التي خلفت وراءها خمسة أطفال لتشريح طبي لمعرفة سبب الوفاة.