• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 02 يونيو 2025 على الساعة 11:20

قبل مواجهتي تونس والبنين.. الأسود يتوافدون على مركز محمد السادس

قبل مواجهتي تونس والبنين.. الأسود يتوافدون على مركز محمد السادس

بدأ لاعبو المنتخب الوطني المغربي، صباح اليوم الاثنين (2 يونيو)، في التوافد على مركب محمد السادس بالمعمورة، للدخول إلى معسكر تدريبي قبل السفر إلى مدينة فاس لخوض مواجهتي تونس والبنين وديا، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وحسب مقاطع فيديو نشرهم الحساب الرسمي للمنتخب الوطني على إنستغرام، فقد حل بمركز المعمورة حارس الوداد الرياضي المهدي بنعبيد، مروان سنادي لاعب أتلتيك بلباو، لاعب غلاسكو رينجرز حمزة إيغمان، أبول الكعبي لاعب أولمبياكوس اليوناني.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي يوم الجمعة 6 يونيو، منتخب تونس، قبل أن يلتقي بمنتخب البنين يوم الاثنين المقبل (9 يونيو).