• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الثلاثاء 12 يوليو 2016 على الساعة 00:00

قبل مواجهة الوداد.. الكاف يغرم الأهلي المصري

قبل مواجهة الوداد.. الكاف يغرم الأهلي المصري

thumbs_b_c_467ff32673a846ebbc8bb5c5e8160eeb
عصام أيت علي
غرمت لجنة الانضباط، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نادي الأهلي المصري، 5 آلاف دولار، بسبب إشعال أنصاره ألعابا نارية، في المباراة التي جمعته بأسيك أبيدجان الإيفواري، وانتهت بفوز هذا الأخير بهدفين لواحد.
وأكدت اللجنة ذاتها، في بلاغ نشره الكاف على موقعه الرسمي، العقوبة الموقعة من لجنة المسابقات على وفاق سطيف الجزائري، باستبعاده من المشاركة في منافسات عصبة الأبطال الإفريقة، بسبب شغب أنصاره في المباراة التي جمعته بنادي صنداونز الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، كما فرضت غرامة قدرها 50 ألف دولار على النادي الجزائري، إضافة إلى إقامة مباراتين على ملعبه دون جمهور.

السمات ذات صلة