• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 11 يوليو 2016 على الساعة 20:55

وكيل الملك طالب بالمؤبد.. 5 سنوات لمعذب طفليه

وكيل الملك طالب بالمؤبد.. 5 سنوات لمعذب طفليه

13613437_551695681697676_6580180029043566562_o

أحمد الحاضي
أصدرت المحكمة الابتدائية في مدينة العيون، مساء اليوم الاثنين (11 يوليوز)، حكما بالسجن 5 سنوات سجنا في حق الأب الذي ظهر في فيديو وهو يعذب طفليه.
كما قررت المحكمة حرمان الأب من الولاية الشرعية، نظرا للعمل الشنيع الذي ارتكبه في حق أبنائه، وإسنادها إلى جدتهما.
وحسب مصدر موقع “كيفاش”، فإن القاضي استجاب إلى طلب جمعية التعاون والتضامن للمرأة والطفل والأسرة ومنح الولاية الشرعية إلى الجدة من جهة الأم.
المتحدث نفسه عبر عن استغرابه لهذا الحكم، مشيرا إلى أن وكيل الملك طالب بالإعدام للمتهم بعد مشاهدته أشرطة الفيديو.