• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 على الساعة 21:30

قبل مواجهة الهلال السعودي في الموندياليتو.. أجواء حماسية في آخر حصة تدريبية للوداد !

قبل مواجهة الهلال السعودي في الموندياليتو.. أجواء حماسية في آخر حصة تدريبية للوداد !

يدشن فريق الوداد الرياضي البيضاوي، ممثل المغرب والقارة السمراء رحلته في مونديال الأندية بالمغرب، يوم غد السبت (04 فبراير) ضد الهلال السعودي.
وفي أجواء يطبعها الحماس، أجرى فريق الوداد الرياضي، آخر حصصه التدريبية على مركب محمد السادس في الرباط، استعدادا لمواجهة الهلال السعودي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

عودة مجموعة من اللاعبين

وقد أعلن مدرب الوداد التونسي مهدي النفطي، عن عودة مجموعة من اللاعبين، هم: أيمن الحسوني، والسنغالي جونيور سامبو، والجزائري حسين بنعيادة، في مقابل غياب زهير المترجي، والليبي مؤيد اللافي، لفقدهما الجاهزية.
وفي هذا الصدد، قال النفطي في تصريحات صحافية خلال الحصة التدريبية المفتوحة: “نعلم ما ينتظرنا وواعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا. مباراة الهلال صعبة، لكنا استعددنا بشكل جيد طيلة الأسبوع”.

ثاني مشاركة

وأضاف: “نعلم أن جماهيرنا تساندنا بقوة، ورأيت ذلك في مبارياتنا بمركب محمد الخامس في البطولة، نثق فيهم ومتأكدون أنهم سيجعلون الهلال يعاني بشكل كبير بالضغط الذي سيقومون به”.

ويشارك الوداد لثاني مرة في “الموندياليتو” بصفته بطلا لإفريقيا، إذ سبق له أن خاض هذه المنافسة بدولة الإمارات العربية المتحدة بعد تتويجه بدوري الأبطال سنة 2017، لكنه خسر مباراتين أمام كل من باتشوكا المكسيكي وأوراوا ريدز الياباني واحتل المركز السادس.