• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأحد 23 ديسمبر 2018 على الساعة 09:30

قبل كاع ما يدوز.. انتقادات بالجملة لرشيد العلالي بسبب سيمو بنبشير

قبل كاع ما يدوز.. انتقادات بالجملة لرشيد العلالي بسبب سيمو بنبشير

انتقدت مجموعة من متابعي الإعلامي رشيد العلالي استضافته للإعلامي سيمو بنبشير، ضمن حلقات الموسم الجديد من برنامج “رشيد شو” على دوزيم.
ونشر رشيد العلالي، على حسابه على إنستغرام، صورة للإعلامي سيمو بنبشير من داخل استوديو البرنامج، وأرفقها بتدوينة قال فيها: “قريبا، شنو تقولو ليه”، لتنهال عليه كمية كبيرة من الانتقادات بسبب هذا الاختيار.
وكتبت إحدى المتابعات: “لا يمكن السكوت عن هذه الرداءة، من هذا الكائن حتى تدخله لبيوتنا”، وكتبت أخرى: “دابا واش جايبو يبقى يعاير فالناس وقدام والدينا”.
ومن جهته، رد رشيد العلالي على هذه التعليقات بجملة واحدة: “تفرجوا فالحلقة عاد حكموا”.