• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
الثلاثاء 10 أبريل 2018 على الساعة 13:50

قبل الديربي.. معسكر مغلق للفريق الأحمر بويلنيس

قبل الديربي.. معسكر مغلق للفريق الأحمر بويلنيس

قررت إدارة فريق الوداد البيضاوي، الدخول في معسكرا إعداديا بمركب ويلنيس في بوسكورة، من أجل التحضير لمباراة الديربي أمام فريق الرجاء البيضاوي يوم السبت المقبل(14 أبريل) لحساب منافسات الدورة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية.
وقالت مصادر مقربة من الفريق الأحمر، إن فوزي البنزرتي سيحدد اليوم الثلاثاء(14 أبريل) موعد التحاق الفريق بمركب ويلنيس الذي اقتناه الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي الجاري.
و يواجه فريق الوداد الرياضي جاره الرجاء البيضاوي في مباراة الديربي يوم السبت القادم(14 أبريل) إبتداء من الساعة الرابعة عصرا بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.