• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 27 فبراير 2025 على الساعة 17:00

قال “معي أو بدوني النادي سيواصل التقدم”.. واش أبو خلال ما غيبقاش مع تولوز؟

قال “معي أو بدوني النادي سيواصل التقدم”.. واش أبو خلال ما غيبقاش مع تولوز؟

أثار الدولي المغربي زكرياء أبو خلال، لاعب نادي تولوز الفرنسي، جدلا حول مستقبله مع الفريق بعد تلميحه إلى إمكانية رحيله عند نهاية عقده هذا الموسم.

وقال أبو خلال في تصريحات إعلامية: “عقدي ينتهي بعد عام، ومعي أو بدوني، سيواصل النادي التقدم إلى الأمام”.

وأضاف: “أنا متأكد من ذلك، وأعتقد أن هذا النادي كبير ويمتلك كل المقومات التي تؤهله للمنافسة على المراكز الستة الأولى”.

واختتم “الأسد المغربي” حديثه قائلا: “لدي علاقة جيدة جدًا مع النادي”.

وأثار هذا التصريح العديد من التساؤلات حول مستقبل اللاعب مع تولوز، خاصة في ظل الاهتمام المتزايد به من أندية أخرى.