• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الخميس 27 فبراير 2025 على الساعة 17:00

قال “معي أو بدوني النادي سيواصل التقدم”.. واش أبو خلال ما غيبقاش مع تولوز؟

قال “معي أو بدوني النادي سيواصل التقدم”.. واش أبو خلال ما غيبقاش مع تولوز؟

أثار الدولي المغربي زكرياء أبو خلال، لاعب نادي تولوز الفرنسي، جدلا حول مستقبله مع الفريق بعد تلميحه إلى إمكانية رحيله عند نهاية عقده هذا الموسم.

وقال أبو خلال في تصريحات إعلامية: “عقدي ينتهي بعد عام، ومعي أو بدوني، سيواصل النادي التقدم إلى الأمام”.

وأضاف: “أنا متأكد من ذلك، وأعتقد أن هذا النادي كبير ويمتلك كل المقومات التي تؤهله للمنافسة على المراكز الستة الأولى”.

واختتم “الأسد المغربي” حديثه قائلا: “لدي علاقة جيدة جدًا مع النادي”.

وأثار هذا التصريح العديد من التساؤلات حول مستقبل اللاعب مع تولوز، خاصة في ظل الاهتمام المتزايد به من أندية أخرى.