• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الأربعاء 04 أبريل 2018 على الساعة 12:18

قال إن حكومته ليس من حقها الكشف عنها.. العثماني ما بغاش يهضر على ملفات الفساد قدام الصحافيين

قال إن حكومته ليس من حقها الكشف عنها.. العثماني ما بغاش يهضر على ملفات الفساد قدام الصحافيين

أسماء الوكيلي

بالرغم من إرسال دعوة رسمية لممثلي وسائل الإعلام لحضور أشغال الاجتماع الأول للجنة الوطنية لمكافحة الفساد، المنعقدة اليوم الأربعاء (4 أبريل) في مقر ملحقة رئاسة الحكومة في الرباط، رفض رئيس الحكومة سعد الدين العثماني فتح أشغال الاجتماع في وجه الصحافيين.

ودعا العثماني ممثلي الصحافة إلى مغادرة قاعة الاجتماع بعد إلقائه كلمة تقديمية دامت دقائق، وهو ما أغضب الصحافيين الذين عبروا عن امتعاضهم من طريقة التعامل معهم.

واعتبر العثماني أن حكومته ليس من حقها الكشف عن ملفات الفساد، ولم يقدم في كلمته حصيلة حكومته في محاربة الفساد.